اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 17:21

البرلماني المهاجري يقود وفدا من المجلس الاقليمي لشيشاوة للترافع امام وزير الشباب والرياضة

  • Whatsapp

حسن الحسن – شيشاوة  
عقد الوزير رشيد الطالبي العالمي، صباح يوم امس الاثنين، لقاء بمقر الوزارة بالعاصمة الرباط، مع ثلاث ممثلين لإقليم شيشاوة في إطار إستراتيجية الترافع لدى السلطات المركزية بملفات ومقترحات مشاريع معززة بالدراسات، ويتعلق الأمر بالبرلماني هشام المهاجري عن حزب الأصالة والمعاصرة والسعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة ونائبه عبد الرحيم بوستوت المكلف بقطاع الشباب والرياضة بالمجلس الإقليمي لشيشاوة.
هذا وبحسب ما كشفه هشام المهاجري للجريدة، فإن اللقاء كان مثمرا بالنسبة لإقليم شيشاوة، حيث تم تدارس ملف متكامل للشأن الشبابي والرياضي بالإقليم، وتم الاتفاق على إعطاء بناء 15 ملعبا للقرب في كل سنة بإقليم شيشاوة، عبر توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية بين المجلس الإقليمي لشيشاوة والوزارة التي يقودها التجمعي الطالبي العالمي.
وأضاف أن الاتفاقية التي من المرتقب أن يتم التوقيع عليها في حفل رسمي في المستقبل القريب بمقر عمالة شيشاوة، تتضمن أيضا بناء دور للشباب ومراكز نسوية لتعليم بنات الإقليم الحرف اليدوية وكمتنفس لأوقات الفراغ بالنسبة للنساء.
وقال المهاجري، أن اللقاء تميز بتقديم عبد الرحيم بوستوت عرضا مختصرا بإسم المجلس الإقليمي لشيشاوة، يهم الوضع الرياضي والشبابي بالإقليم، ومقترحات للنهوض بقطاع الرياضات الفردية والجماعية بالإقليم سواء داخل المجال الحضري أو القروي لتراب الإقليم.