اخبار جهة مراكش | الأحد 17 سبتمبر 2017 - 12:49

نادي مولودية مراكش لكرة اليد يعقد جمعه العام العادي السنوي

  • Whatsapp

عقد نادي مولودية مراكش لكرة اليد جمعه العام العادي السنوي بدار الجمعيات الحي الحسني مراكش، مساء يوم الجمعة 15 شتنبر، بحضور 10 منخرطين من أصل 13 منخرط. 
وبعد التأكد من النصاب القانوني، تناولت الكلمة رئيسة الفرع السيدة العمراني التي أعطت إنطلاق أشغال الجمع العام بحيث أبرز الكاتب العام عبد الصمد بلعرزي في التقرير الأدبي أبرز محطات النادي وأهم المشاكل و العراقيل التي عاشها الفريق طيلة الموسم الرياضي الماضي، و رغم كل هذه الإكراهات تمكن مولودية مراكش من تحقيق نتائج، في حد ذاته يقول الكاتب العام بأنها إيجابية.
ويراهن الجميع على جعل الموسم الرياضي الجديد نقطة تحول في مسار الفريق خصوصا مع إحتفاظ النادي على أبرز اللاعبين وتطعيمهم بلاعبين من ذوي الخبرة وقادرين على إعطاء إضافة جيدة للنادي.
ومن خلال سرد الكاتب العام عبد الصمد بلعرزي لتقريره الأدبي، أشاد بالرئيسة العمراني وزوجها الرئيس السابق للجامعة الملكية لكرة اليد الذين يعتبران الممولان الوحيدان للنادي بمنحهما ما يناهز 950.000,00 درهم من مالهم الخاص.
إلى ذلك عرض أمين المال النادي السعيد بن جخوخ التقرير المالي، والذي أشار إلى أن المصاريف كانت 2.080.850.00 درهم، مسجلا عجزا بقيمة 785.850.00درهم وفي معرض كلامه قال أمين مال النادي إذا أضاف النادي عجز هذه السنة الى عجز السنوات الماضية سيصبح العجز هو 1.842.241.00دهم.
وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، فتح باب المداخلات، والتي طالب فيها المتدخلون بضرورة تضافر الجهود والتكثل لتجاوز أخطاء الماضي، والسعي لجعل الموسم الرياضي الجديد محطة إقلاع حقيقية لرد الاعتبار لفريق مولودية مراكش صاحب الإنجازات الوطنية 3 بطولات مغربية متتالية ونسختين من كأس العرش المغربي.
المصدر: مراكش الرياضية