اخبار جهة مراكش | الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 19:28

حصري وبالصور..ايداع المتورط في قتل غريمه برياض العروس بسجن الوداية ضواحي مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
اعطى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش تعليماته بايداع “رشيد. ح” من مواليد 1996 على سجن الوداية على خلفية تورطه في جريمة قتل راح ضحيتها شاب اربعيني بمنزل عائلته برياض العروس بمقاطعة مراكش المدينة.
هذا، واحيل الجاني رفقة شريكيه على الوكيل العام للملك الذي احالهم بدوه على قاضي التحقيق وبعد الاستماع اليهم تم تنقيلهم الى سجن الوداية في الانتظار التحقيق معهم تفصيليا.
هذا، وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش، على الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الاحد الماضي، من اعتقال شخص يسمى “رشيد. ح” المتورط في جريمة قتل وقعت تفاصيلها بدرب سيدي جابر بحي رياض العروس بمقاطعة مراكش المدينة.
واكدت شهود عيان، أن العناصر الامن نقلت الظنين من منزل جدته بحي سيدي جابر حيث وقعت جريمة القتل (نقلته) بواسطة سيارة داسيا سوداء حيث تم اقتياده الى مقر ولاية الامن قصد تعميق البحث معه وتحديد هوية شركائه وتفاصيل واسباب ارتكابه لجريمة القتل.
هذا، وتعرض الهالك المسمى قيد حياته حسن والبالغ 42 سنة ووضعيته الاجتماعية اعزب، لطعنة سكين على مستوى العنق خلال جلسة خمرية بمنزل عائلته بدرب سيدي جابر بمقاطعة المدينة.
وفارق الضحية انفاسه الاخيرة قبل وصوله الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل حيث تم نقل جثته الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة.
وحاصرت ساكنة الحي منزل جدة الشخص المشتبه فيه والمصاب لحظتها بجرح غائر على مستوى خده الايمن الى حين اعتقاله من طرف عناصر الامن فيما لاذ زميليه بالفرار الى وجهة غير معلومة.