اخبار جهة مراكش | الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 17:11

انفراد.. احالة “شميرو” قاتل السيدة المسنة بمنزلها بديور المساكين على جنايات مراكش +فيديو

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، إن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش احالت الظنين الملقب ب”شميرو” على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش على خلفية تورطه في جريمة قتل سيدة مسنة بمنزلها بديور المساكين بالحي المحمدي.
وجرى، زوال يومه الاربعاء 13 شتنبر، إعادة تمثيل وقائع جريمة القتل التي اهتز على وقعها حي ديور المساكين بالداوديات، وراحت ضحيتها امرأة مسنة على يد المدعو “حفيظ” الملقب ب”شميرو” صاحب سوابق في عقده الثاني.
وعرفت فصول اعادة تمثيل جريمة قتل “امي رقية” بواسطة “تورنوفيس” حضور الوكيل العام لدى استئنافية مراكش والشرطة القضائية والقوات العمومية التابعة للمنطقة الاولى وسط حشد كبير يتقدمه ابناء الضحية وجيرانها بديور المساكين، االذذين عبروا عن استيائهم من الحادث الذي راحت ضحيته سيدة ثمانينة داخل منزلها ليلا نهاية الاسبوع الماضي.
وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش، يوم الاثنين الماضي، في العثور على البرغي “تورنوفيس” الذي استعمله “شمييرو” لقتل “امي رقية” بمنزلها بديور المساكين، كما حجزت بعض ملابس ملطخة بالدماء التي كان يرتديها المتهم خلال تنفيذه جريمته البشعة.
وكان الظنين يتسلل من اعلى سطح منزل عائلته للوصول الى منزل الضحية، حيث اقدم على قتلها بعدما منعته من اغتصابها كما شرع في اتلاف التجهيزات المنزلية بحثا عن المال.