اخبار جهة مراكش | الخميس 14 سبتمبر 2017 - 13:20

انفراد..امن مراكش يعتقل المجرم “قميلة” احد المتورطين في “تشرميل” شاب بحي جليز

  • Whatsapp

عبد العزيز الحوزي – مراكش الآن
قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، إن عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش تمكنت، ليلة امس الاربعاء 13 شتنبر، من اعتقال شاب مبحوث عنه يدعى “محمد. ا” ويلقب ب”قميلة” اثر تورطه في حادثة اعتداء شنيع على شاب بحي جليز بداية شهر يوليوز الماضي.
وجاء اعتقال الموقوف، الذي ظل مبحوث عنه لازيد من شهرين، من داخل ملهى ليلي “بيتش كاردن” بشارع كماسة بطريق المحاميد بعد تسبب في احداث عنف خطيرة تطلب تدخلا امنيا.
ولازالت الابحاث الامنية متواصلة من اجل الوصول الى شريكه في نفس الاعتداء ويتعلق الامر بالمسمى “احمد. ح”
كشفت سيدة تقطن بدرب باني بمقاطعة مراكش المدينة في تصريح هاتفي ب”مراكش الآن”، بكل حرقة كيف ان مجرمين ممن اقدموا على الاعتداء على ابنها بالاسلحة البيضاء لازالا يجوبان شوارع المدينة الحمراء دون ان تطالهم ايدي الامن؟
واوضحت والدة الشاب انه بالرغم من مرور ازيد من شهر على الاعتداء الخطير الذي تعرض له ابنها وحصوله على شهادة طبية حددت مدة العجز في 60 يوما ووضعها شكاية في حق الاظناء باسمائهم وعناوين سكانهم بيد انهم لازالوا احرار يجوبون شوارع وملاهي مراكش كل يوم.
واضافت والدة الشاب ان ابنها تعرض للاعتداء المشين من طرف ثلاثة اشخاص بالشارع العام بحي جليز حيث انه لولا تدخل بعض المواطنين وحراس الدراجات النارية لتمت تصفيته جسديا.
واكدت السيدة، أنها وضعت شكاية في الموضوع على مكتب المسؤولين القضائيين بمراكش في حق المتورطين في الاعتداء على ابنها والذين يقطنون بحي القصبة وتنتظر  تطبيق القانون في حقهم.
وكان الضحية المسمى “محسن. ح” قد تعرض يوم 6 يوليوز الماضي، لاعتداء خطير من طرف كل من “محمد.أ” الملقب ب “قميلة” وشريكه المسمى ب”احمد. ح” فيما الظنين الثالث كشفت مصادرنا أنه سبق اعتقاله مباشرة بعد تنفيذه الاعتداء المذكور.