اخبار جهة مراكش | الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 06:55

انفرااد(صور الضحية).. ابنة “مي رقية” ل”مراكش الآن”: “شميرو” قتل امي ومشا نوض خويا قال ليه (فيق راه امك قتلوها) وبقى تيفرق معانا سكسو على المعزين

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

قالت نجلة “مي رقية” التي تعرضت للقتل بمنزلها بديور المساكين، إن الجاني كان برفقتهم طيلة الساعات العصيبة التي تلت جريمة القتل حيث هو من هرع لايقاظ شقيقي من نومه مخاطبه ب”نوض نوض راه مك قتلوها” كما استقبل برفقتهم المعزين ووزع عليهم وجبة الكسكس فيما رافقهم الى مستودع الاموات قصد تسهيل المساطير الادارية.

واضافت نجلة الهالكة، أن افراد العائلة والجيران اصيبوا بالصدمة حينما علموا أن ابن الجيران الملقب ب”شمييرو” هو مرتكب جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها سيدة عجوز داخل منزلها.

واوضحت ذات المتحدثة، أن افراد العائلة ظلوا تحت وقع صدمة جريمة القتل بالاضافة الى صدمة اعتقالهم شقيقهم الذي اخضع للتحقيقات الامنية لساعات طوال قبل ان يطلق سراحه رفقة الطالب الجامعي الذي يقطن بمنزل العائلة بعد اعتقال الجاني الحقيقي.

كما كشفت نجلة الهالكة “مي رقية”، أن منزلا مجاورا تحول الى نقطة سوداء يشهد اعمالا مخلة بالاداب ويرتاده المشتبه فيهم واصحاب السوابق العدلية وتروج بداخله مختلف انواع السموم من مخدرات وقرقوبي.