اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 11:19

هذا شيطان..”شمييرو” قتل ضحيته بديور المساكين واستقبل المعزين بمنزلها ورافق ابناءها الى مستودع اموات مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن صاحب السوابق العدلية الملقب ب”شمييرو” المعتقل على خلفية تورطه في جريمة قتل سيدة بمنزلها بديور المساكين بمراكش، ظل خلال 24 ساعة التي تلت ارتكابه للجريمة يتعامل مع الحادث ببرودة دم حيث ظل يواسي افراد عائلة الضحية ويشاركهم همومه ويستقبل المعزين.
واوضحت مصادرنا، أن الظنين وصلت به الجرأة الى الانتقال رفقة ابناء الهالكة الى مستودع الاموات بباب دكالة حيث ظل ينتقل من مكتب الى اخر من اجل مطالبة المستخدمين الجماعيين بالتعامل بمهنية مع الحادث والاحسان الى جثة الضحية.
واصيب افراد عائلة الضحية “رقية. ر” بالصدمة حينما علموا ان عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش وصلت الى تحديد هوية الجاني والذي ليس سوى “شمييرو” جارهم الذي يشتغل جزارا باحدى المحلات بالقرب من ديور المساكين.
هذا، وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش من الوصول الى البرغي “التورنوفيس” الذي استعمله الجاني في تنفيذ عملية قتل الضحية بعدما غرسه في اعلى رأسها لتسقط جثة هامدة فيما شرع في البحث عن الاموال التي كان يظن انها تخبئها بمنزلها.
كما عثرت المصالح الامنية على بعض الملابس التي كان يرتديها “شمييرو” اثناء ارتكابه لجريمة القتل والتي وجدت ملطخة بالدماء كما انه غادر منزل الضحية بتسلقه سطح منزل يفصله على مكان سكناه.
ومن جهة ثانية، قال بلاغ صادر عن ولاية أمن مراكش، إن الشرطة القضائية تمكنت من فك لغز جريمة القتل التي تعرضت لها الضحية المسنة “ر. ر” بحي الداوديات بعد أن تم إيقاف الفاعل الذي كان ضمن دائرة المشتبه بهم حيث تأكد بعد البحث الدقيق والتحري المعمق باستغلال المعطيات العلمية والتقنية أنه مرتكب هذه الجريمة.
واضاف ذات البلاغ، أن معطيات البحث الأولية أفضت إلى أن الظنين، وهو في العشرينيات، ويقطن بنفس زقاق الضحية ارتكب فعله بدافع السرقة وتحت تأثير مواد مخدرة.
الموقوف تم وضعه تحت الحراسة النظرية في افق تقديمه أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث.