حوادث | الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 08:51

مصرع قائدة بمدينة الفقيه بن صالح في حادثة سير

  • Whatsapp

لقيت قائدة الملحقة الادارية الرابعة “خ. ح” بمدينة الفقيه بن صالح مصرعها، عشية أمس الاحد في حادثة سير مروعة بمنطقة قريبة من دوار أولاد عزوز في الطريق الوطنية الرابطة بين خريبكة والفقيه بنصالح.
وذكرت مصادر خاصة، أن القائدة التي تبلغ من العمر31 سنة، وتنحدر من مدينة فاس، توفيت على الفور في الحادث المروع، فيما اصيب ثلاثة اشخاص اخرين بينهم رجل مسن، وفتاة اخرى من اسرتها بجروح خطيرة نقلوا على اثرها الى المستشفى الاقليمي بمدينة خريبكة.
واوردت مصادرنا ان القائدة “خ.ح” خريجة الفوج 49 لرجال السلطة تشتغل رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة الكائنة بحي الزهور بالفقيه بنصالح منذ سنوات، توفيت على الفور في الحادث المروع الذي وقع عشية اليوم حوالي  الساعة السادسة والربع  مساء، على بعد ست كيلومترات من قرية أولاد عزوز التابعة لتراب اقليم خريبكة وذلك على الطريق الوطنية رقم 11الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح وخريبكة.
وبحسب مصادر خاصة فان الحادث وقع حين اصطدمت السيارة الخفيفة التي كانت تقودها قائدة الملحقة الادارية الضحية رفقة فتاة وشخص اخر، بسيارة مرقمة بالخارج كانت تسير في الاتجاه المعاكس وعلى متنها رجل في عقده السادس.
مصادرنا ذكرت ان عناصر الوقاية المدنية وعدد من المواطنين بالمنطقة وجدوا صعوبة كبيرة في انتشال القائدة ومرافقتها من داخل السيارة بسبب قوة الاصطدام وتضرر سيارتهما على المستوى الامامي بشكل كبير.
وذكر شهود عيان ان سائق السيارة الاخرى وهو رجل مسن، أصيب في الحادث إصابات بليغة، وقد تم نقل الجميع الى المستشفى المحلي بخريبكة فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا لمعرفة ملابسات وقوع هذا الحادث الذي خلف صدمة قوية في صفوف رجال السلطة بكل من خريبكة والفقيه بنصالح وبني ملال حسب موقع le360.