اخبار جهة مراكش | الأحد 10 سبتمبر 2017 - 21:38

سكوب..اخنوش غاضب من الورزازي المنسق الاقليمي للاحرار بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

كشفت فعاليات الجامعة الصيفية لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقدة بمراكش خلال نهاية الاسبوع الجاري، عن حالة التذمر التي انتابت قيادات حزب الحمامة اتجاه المنسقية الاقليمية للحزب بمراكش.

واكدت مصادرنا، أن عزيز اخنوش رئيس الحزب غاضب من فؤاد الورزازي المنسق الاقليمي بمراكش كما يشاطره نفس مستوى التذمر باقي صقور حزب الحمامة وفي مقدمتهم رشيد الطالبي العلمي وانيس بيرو.

ومن جهة ثانية، عابت قيادات حزب الاحرار عن التنسيقية الحزبية بمراكش غياب الفعالية السياسية وحالة الجمود التي تعيشها مقارنة مع العمل المارطوني الذي يخوضه رئيس الحزب ووزراؤه من اجل زيارة جميع جهات المغرب تلبية للمهام المناطة بيهم فيما فشل رئيس التنسيقية الاقليمية بمراكش في احياء هياكل الحزب وتفقد المقرات ودعم مرشحي الحمامة في الانتخابات الجزئية الاخيرة والتي حصد خلالها الورزازي حفي حنين.

هذا، وتخلف فؤاد الورزازي المنسق الاقليمي للاحرار بمراكش عن حضور الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية التي ترأسها اخنوش رفقة وزراء وقيادات الحزب.

والى ذلك، لم تبرمج المنسقية الاقليمية للاحرار بمراكش اي نشاط حزبي واشعاعي بالموازاة مع الجامعة الصيفية التي استقطبت ازيد من 3200 مشارك من شبيبة الاحرار.

كما ان المنسيقية التي يرأسها الورزازي لم تعد ملفاتها الترافعية لفائدة ساكنة الجماعات المحلية بعمالة مراكش من اجل استغلال تواجد وزراء الحزب على هامش الجامعة الصيفية قصد مناقشتها والدفاع عنها استجابة للتصور الجديد الذي ينهجه اخنوش والمتمثل في سياسة القرب والانفتاح على انشغالات المواطنين.

كما أن الصفحة الفيسبوكية للحزب لم تقوم بنشر صور فؤاد الورزازي مما يعكس غيابه الحزبي والسياسي عن هذه التظاهرة الشبابية التي يراهن عليها حزب اخنوش من اجل استقطاب نخبة جديدة شابة قادرة عن الدفاع عن اطروحة الحزب ميدانيا ومواجهة خصوم الاحرار على ارض الواقع.

ومن جهة ثانية، خطف محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي الاضواء بفضل حضوره اللافت ومشاركته بجميع الورشات التي نظمت ضمن فعاليات الجامعة الصيفية بالاضافة الى استغلال شعبيته التي شحنت العديد من شباب الاحرار بمختلف التنسيقيات على الصعيد الوطني.