اخبار جهة مراكش | الأحد 10 سبتمبر 2017 - 17:35

وقوع حادثة سير خطيرة اثر اصطدام سيارتين بشارع (طريق اسفي) بمراكش

  • Whatsapp

عرف شارع الأمير مولاي عبد الله في اتجاه الحي الصناعي سيدي غانم بمراكش، صباح هذا اليوم الأحد، حادثة سير مروعة وخطيرة جدا عند اشارة المرور المحاذية للقنطرة اثر اصدام حاد بين سيارة من نوع روندروفير 4/4 من النوع الكبير وسيارة داسيا.
وتسبب الاصدام الحاد في تحويل اتجاه السيارة الثانية بعرض الشارع الشيء الذي تسبب في عرقلة حركة السير وتوقف المرور بشكل نهائي.
وحل رجال الأمن وسيارات الأمن حيث تم الاشراف على نقل المصابين في سيارة الاسعاف قبل ان يتم تسهيل عملية المرور تدريجيا ريثما تأتي سيارة الجر لحمل السيارتين اللتين أصيبتا بأضرار بليغة في اتجاه المستودع البلدي.
وتعد هذه الحادثة هي الرابعة من نوعها في ظرف يومين حيث حدث في نفس المكان وبالقرب منه أيضا عدد من الحوادث بين السايارات وبين دراجات نارية غالبا ما أنتهت بالتفاهم بين الأطراف المعنية.
وللعلم فإن هذا الشارع يعرف يوميا حوادث متكررة لأن تصميم الشارع لم تتم فيه مراعاة الكم الهائل الذي تعرفه حركة المرور نظرا لتواجده في موقع يطل على الحي الصناعي حيث يتجه عدد كبير جدا من العمال يبلغ ثلثي ساكنة مراكش الى مقرات الشركات والمصانع، وعدد كبير آخر اما قادم أو ذاهب الى مدينة تامنصورت والعزوزية وحي المسار أو ذاهب الى الطريق السيار أو إلى آسفي.
صورة تكميلية