اخبار جهة مراكش | الأحد 10 سبتمبر 2017 - 13:29

حصري.. امن مراكش يحقق مع طالب جامعي ونجل السيدة “المقتولة” بديور المساكين

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش تحقق منذ زوال امس السبت 9 شتنبر، مع طالب جامعي رفقة نجل السيدة المقتولة على خلفية جريمة القتل التي راحت ضحيتها سيدة ستينية بديور المساكين بمراكش.
واوضحت ذات المصادر، أن الطالب يقطن بمنزل الهالكة على سبيل الكراء حيث يتابع دراسته الجامعية باحدى الكليات بحي امرشيش فيما نجلها يشتغل حارس للامن الخاص باحدى المستشفيات العمومية بمراكش.
هذا، واخضعت عناصر الشرطة العلمية والتقنية مرفوقة بعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش المنزل الذي عثرت بداخله سيدة مذبوحة للمسح التقني والامني من اجل الوصول الى هوية الجاني.
واوضحت ذات المصادر، أن العناصر الامنية استمعت الى نجل الهالكة الذي نفى علاقته بجريمة القتل حيث لازال يعاني من هول الصدمة كما تم الاستماع الى طالب يقطن بالطابق الاول بمنزل الضحية.
واكدت ذات المصادر، أن الهالكة تسمى قيد حياتها “رقية، ر” وتبلغ من العمر 64 سنة حيث تقطن رفقة ابنها الوحيد واستاذ يكتري من عنده الطابق الاول لمنزلها فيما ابنها الثاني الذي كان يشتغل نجارا يقطن بعيدا عن منزل العائلة.
وتم نقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة حيث تم قتلها بواسطة برغي “تورنفيس” على مستوى الرأس كما قام الجاني باتلاف جميع الوسائد وتجهيزات الصالون بحثا عن المال.