اخبار جهة مراكش | الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 17:29

درك مجاط يوقف ثلاثيني متهم بمحاولة هتك عرض تلميذ قاصر والتغرير به ضواحي مراكش

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة 8 شتنبر، ثلاثيني متهم في قضية التغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضه، في خلاء قريب من دوار “تيحونا إمزيلن” بجماعة امزوضة، بعد وضع كمين له وقت تواجده بمسكنه بذات الدوار.
وبحسب مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، فوالد الطفل القاصر تقدم أمس الخميس 7 شتنبر بشكاية مباشرة لدى مصالح دركية سيدي المختار، يفيد من خلالها أن فلذة كبده البالغ من العمر 12 سنة والمسمى “عبد الإله. أ” تلميذ بفرعية الدوار، تعرض لمحاولة هتك عرضه من طرف شخص عازب يبلغ من العمر 34 سنة ويدعى “حسن. أ”، بعد التغرير به لحظة تواجدهما معا في خلاء يرعون الغنم.
بعد الإستماع إلى الضحية في محضر قانوني وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، انتقلت العناصر الأمنية إلى مسكن المشتكى به، حيث ختفى عن الأنظار، ليتم نصب كمين محكم له لحظة تواجده بمسكن والديه بدوار تيحونا إمزيلن” صبيحة اليوم الجمعة، وتتمكن من إلقاء القبض عليه، واقتياده إلى مركزها لمباشرة التحقيق حول المنسوب إليه.
وأفادت مصادرنا، أن المشتكى به اعترف ضمنيا بالمنسوب إليه لحظة مواجهته مع الضحية، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من الوكيل الملك لدى جنايات مراكش، قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.