اخبار جهة مراكش | الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 13:50

خطير..ساكنة حي تاركة تحت رحمة صاحب سوابق عدلية والمتضررون يراسلون والي امن مراكش +شكاية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
وجهت سكان حي تاركة بتراب مقاطعة المنارة شكاية رفع الضرر الى والي امن مراكش ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش في حق صاحب سوابق يسمى “فؤاد. ص” القاطن بنفس الحي، بعد تعريضهم للسب والشتم والتهديد والرشق بالحجارة وبقنينات الزجاج والتهديد بالسلاح الابيض.
وكشفت الشكاية التي توصلت “مراكش الآن” بنسخ منها، أن المشتكى به اصبح يشكل خطرا كبيرا على ساكنة الحي بحيث يكون دائما مخمورا ومتناولا للمخدرات وينهال على السكان بالسب والشتم والكلام المشين ويرشق منازلهم بالحجارة وقنينات الزجاج ويلقي الغائط على نوافذهم وابوابهم ويملأ القنينات والبلاستيك بالبول والغائط ويلقي بها على نوافذ واسطح المنازل وابوابها والمحلات التجارية.
واوضحت ذات الشكاية، أنه اصبح من المستحيل فتح نوافذ المنازل مما اضر بالساكنة كثيرا وجعلهم يعيشون تحت رحمته ويجبرهم على اغلاق نوافذهم وابواب منازلهم متفادين الخروج الا لغرض ضروري واجباري مخافة من تعرضهم للاعتداء والسب والتهديد.
واشارت الشكاية ان المشتكى به من ذوي السوابق العدلية حيث قضى عقوبات حبسية في العديد من المناسبات بسبب تصرفاته الاجرامية.
كما ان ساكنة الحي وضعت ثلاث شكايات بالدائرة الامنية 11 دون جدوى حيث سبق للعناصر الامنية ان حذرته من التمادي في سلوكاته بيد انه ازداد عدوانية واصبح يحمل سيفا مهددا حياة الساكنة والمارة حسب نفس الشكاية.
وختمت الشكاية، أن الظنين متورط في الاعتداء ضد الاصول بعدما قام بتعنيف والده المسن في مناسبات عدة والذي لم يسلم من جبروته.