اخبار جهة مراكش | الخميس 31 أغسطس 2017 - 07:12

سكوب وبالصور..عناصر الدرك بالمركز القضائي لبن جرير تحجز 200 حبة من الاقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا بدوار اولاد املول

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي لبن جرير من حجز 200 حبة من الاقراص المهلوسة من نوع EXTAZE بدوار اولاد املول بقيادة لبحيرة وتوقيف صاحبها.

وحسب مصدر مقرب من عائلة الضحية، فقد جاء حجز الكمية المذكورة لاول مرة بالمجال القروي، اثر تحريات قادت عناصر الدرك الملكي الى ايقاف المتهم.
وذكر المصدر ذاته، انه خلال عملية تفتيش المتهم، عثر لديه على كمية من مخدر الشيرا وقدر مالي، وهاتف محمول. مضيفا ان المتهم كان يحصل على بضاعته من مدينة طنجة، لترويجها على مستوى منطقة سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة، وفي حي سعادة بمدينة مراكش، بمساعدة شقيقه الذي تمكن من الفرار ومغادرة تراب الجماعة، بعدما علم بخبر التوقيف.
وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فقد تم وضع المتهم المدعو “د. خ” البالغ من العمر 27 سنة، تحث تدابير الحراسة النظرية، وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات وتم الاستماع اليه في محضر قانوني اعترف فيه بتفاصيل عملياته، ومن المرتقب ان يتم تقديمه امام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببن جرير، صباح اليوم الخميس، لمحاكمته من اجل المنسوب اليه.