اخبار جهة مراكش | الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 14:29

“مراكش الآن” تكشف هوية ضحايا حادثة “لوطوروت”شيشاوة ونقل المصابين لمستعجلات مراكش +صورة حصرية

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن”، ان ضحيتي فاجعة الطريق السيار التي وقعت في حدود السابعة من صبيحة اليوم الأربعاء 30 غشت، كان أحدهما يدعى قيد حياته “مبارك.ل” من مواليد سنة 1987 ويعمل مستخدما بوكالة لكراء السيارات، فيما الآخر كان يدعى “محمد.ن” مزداد سنة 1994 ويشتغل ميكانيكي، وهما ينحدران من إقليم تارودانت.
وأضافت مصادرنا، أن الحادثة خلفت إصابة ثلاثة ركاب آخرين بجروح بليغة استدعت نقلهم إلى مستعجلات شيشاوة، وبعدها إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، ويتعلق الامر بكل من المدعو “عبد المجيد. أ” البالغ 18 سنة، و”حسن.د” البالغ 20 سنة، و”عبد المجيد.أ” البالغ 23 سنة وكلهم ينحدرون من دوار “أكرض” بجماعة إيمولاس إقليم تارودانت.
ووقعت الحادثة المروعة صباح اليوم الأربعاء 30 غشت، بالنقطة الكيلومترية رقم 310 بالطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، على مستوى جماعة انفيفة إقليم شيشاوة، وتحديدا قرب دوار “الجديدة”، حينما صدمت سيارة خفيفة من نوع “فياط” الحاجز الحديدي المحاذي للطريق.
وفور اخطارهم بالحادث، انتقل وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت وقائد انفيفة واد اليور وعناصر الدرك الملكي وكوكبة الدراجين إلى عين المكان من اجل المعاينة، فيما جرى نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بشيشاوة، إلى حين استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بعملية الدفن.