اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 أغسطس 2017 - 19:25

غلاي رئيس الوداد السرغيني لالعاب القوى: منخرطو النادي تمكنوا من تحسين ترتيب النادي من المرتبة 53 الى المرتبة 14 وطنيا وبامكانيات مادية بسيطة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال بوجمعة غلاي رئيس نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى، ان اعضاء النادي تمكنوا هذه السنة من احتلال المرتبة الرابعة عشرة وطنيا ضمن مجموع ااندية العاب القوى المنضوية تحث لواء الجامعة الملكية المغربية الوصية على القطاع.
واوضح البطل السابق والرئيس الحالي لنادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى، ان النادي تمكن في الترتيب المعد من طرف الجامعة الملكية لالعاب القوى للموسم الرياضي المنصرم، من انتقاله من المرتبة الثالثة والخمسين سنة 2014، ليحتل المرتبة السادسة والعشرون سنة 2015، مضيفا انه حقق تحسنا كبيرا خلال سنة 2016 باحتلاله للمرتبة التاسعة عشرة متفوقا بذلك على العديد من الاندية المنتمية لمدن مغربية كبيرة. مبرزا ان ماحققه النادي من نتائج يعود الفضل فيها الى تضحيات منخرطيه تحث اشراف طاقمه التقني بقيادة البطل المغربي ومدربه العربي المودن وبفضل المجهودات والانسجام والتعاون الذي يطبع عمل اعضاء المكتب المسير للنادي، بالرغم من قلة الامكانيات المادية.

مشيرا الى ان الدعم الوحد الذي يستفيد منه النادي، هو مايقدمه المجلس البلدي لقلعة السراغنة سنويا، وكذا منحة الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى التي تعتمد في ذلك على النتائج المحصل عليها في المباريات والمنافسات التي تنظمها على الصعيد الوطني.
واعتبر رئيس النادي ان النتائج التي حصل عليها ايجابية ومشرفة، اهلت بعض لاعبيه الى تمثيل المغرب في ملتقيات قارية بكل من الجزائر وكينيا، ويتعلق الامر بالعدائين السغرينين: زروال ايوب واشرف عبد الغفور، وكذا مشاركة البطل في مسافة 800 متر : شرف زهير في بطولة العالم لالعاب القوى فتيان والتي نظمت مابين 12 و 16 يوليوز بنيروبي.