اخبار جهة مراكش | الإثنين 21 أغسطس 2017 - 15:44

عاجل..امن مراكش يعتقل “التشويكة” نصاب خطير احتال على ازيد من 15 وكالة لكراء السيارات

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن افراد جمعية حصن مراكش لارباب وكالات كراء السيارات حاصرت داخل مقهى بمنطقة الشريفية، قبل قليل من زوال اليوم الاثنين، نصاب خطير يلقب ب”التشويكة” اثر تورطه في الاحتيال على ازيد من 15 وكالة كراء السيارات بمدينة مراكش وخارجها.
واوضحت مصادرنا، ان المصالح الامنية حلت بالمقاهي المذكورة حيث اعتقلت الظنين الذي تم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية 19 بحي بوعكاز من اجل تحرير محضر توقيفه قبل احالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش قصد تعميق البحث معه واحالته على النيابة العامة.
واكدت ذات المصادر، أن الشخص الموقوف كان يملك وكالة لكراء السيارات بمراكش قبل ان يعلن افلاسها لينخرط في لعب دور الوساطة بين وكالات كراء السيارات وزبنائه بيد انه شرع مؤخرا في النصب على الجميع حيث يقوم برهن السيارات المكتراة لمدة زمنية طويلة الامد مقابل مبالغ مالية مهمة مخلا بذلك بالعقد الذي يجمعه من وكالات كراء السيارات.
ووضع ارباب شركات كراء السيارات بمراكش شكايات ضد الظنين في اكثر من مرة بتهمة النصب والاحتيال والسرقة.

ويطالب اعضاء جمعية حصن مراكش لارباب وكالات كراء السيارات من السلطات الامنية والقضائية باتخاذ الاجراءات القانونية في حق الشخص الموقوف نظرا لحالات النصب التي تعرضوا لها.

** صورة ضحايا النصاب “التشويكة” امام الدائرة الامنية 19 بحي بوعكاز