سياسة | الأحد 13 أغسطس 2017 - 22:46

شبيبة العدالة والتنمية تقطر الشمع على الوزير يتيم

  • Whatsapp

وصف بلاغ صادر عن المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية القيادية اليسارية لطيفة البوحسيني ب “المناضلة الصلبة” والقيادي الاتحادي السابق عبد الصمد بلكبير ب”المناضل الفذ” كرد على محمد يتيم الذي انتقد استقبال شباب الحزب لرمز يسارية.

وجاء في البلاغ «شكر وامتنان» يتقدم المكتب الوطني للشبيبة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع المشاركين والمناضلين، بجزيل الشكر وكبير الامتنان لكل من ساهم في نجاح هذا الملتقى دعما وتنظيما وتأطيرا، معبرين عن تقديرهم الكبير للسياسيين والمفكرين والحقوقيين والفنانين الذين ساهموا في تأطير ندوات هذا الملتقى من داخل الحزب وخارجه».

وتابع البلاغ “ونخص بالذكر ضيوفنا من خارج الحزب الأساتذة عبد الفتاح مورو، سعيد خالد الحسن، عبد للله ساعف، عبد الأحد الفاسي، محمد الزهاري، عبد النبي الحري، والمناضلة الصلبة لطيفة البوحسيني، والمناضل الفذ عبد الصمد بلكبير، والمناضل الشاب عادل بنحمزة على مشاركتهم القيمة في هذا الملتقى”.

واعتبر  نفس المصدر الملتقى الوطني لشبيبة  البيجيدي «مدرسة لالتقاء مع كل الديموقراطيين في بلدنا العزيز على طريق الدفاع عن الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية» حسب موقع فبراير.