اخبار جهة مراكش | الجمعة 4 أغسطس 2017 - 10:15

مدرب ومكتب الوداد السرغيني لكرة القدم يؤكدون ان الموسم الرياضي المقبل سيكون سنة الصعود

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظمت جمعية الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، مساء يوم امس الخميس، لقاء اعلاميا مع الفاعلين المحلين لتقديم المدرب الجديد واطلاع الراي العام والمتتبعين على مستجدات الفريق. ويهدف هذا اللقاء حسب اعضاء المكتب الجديد، الى تقديم مشروع استراتيجية عمل المكتب، والاشراك والانفتاح على كل فعاليات للرقي بمكانة الفريق.
وتميز اللقاء بعرض قدمه اعمارة بوطيب امين مال الجمعية، حول استراتيجية عمل مكتب جمعية الوداد الرياضي السرغيني، التي تضمنت ستة محاور ،تتعلق بماسسة ومهنية عمل المكتب المسير، وتنمية الموارد المالية والمادية للفريق، التكوين وتثمين المواهب المحلية، العمل على تحسين البنية التحتية والتجهيزات الرياضية، تحقيق حلم الصعود للصف الممتاز واحياء وصيانة داكرة الفريق.
واشار عرض بوطيب الى جملة من القرارات التي سطرها المكتب الجديد، ترمي الى توسيع قاعدة هرم الفريق واعتماد منهجية القرب قصد جلب المواهب على مستوى الجماعات والنهوض بمدرسة الوداد السرغيني وتطويرها نحو اكاديمية.
واوضح امين مال الجمعية ان مكتب الجمعية قرر التعاقد مع مدرب جديد في شخص سمير صرصار، من اجل تحقيق الصعود، مضيفا ان برنامج المكتب يتضمن ايضا العمل على المحافظة على الملعب البلدي وصيانته وانجاز مشروع مركز للايواء والتكوين واقتناء تجهيزات رياضية جديدة تليق بطموحات الفريق.
من جهتهم اكد كل من مدرب الفريق وميلودي العصامي رئيس الجمعية وفيصل عزالدين الكاتب العام، وحسن طوسي نائب امين المال، في كلماتهم ان هدفهم بالدرجة هو تحقيق الصعود، ورد الاعتبار لتاريخه.
واعتبروا ان عمل المكتب الجديد ينبني على التعاون والشراكة مع كل المتدخلين لحفظ داكرة الفريق واحداث وسائط لصيانتها، وتحقيق امال جمهور ومحبي الوداد السرغيني لكرة القدم.
واعلن المكتب الجديد خلال هذا اللقاء المنعقد تحث شعار “الوداد الرياضي السرغيني: تاريخ، امجاد، هوية”، ان اشغال اعادة تاهيل الملعب البلدي ستطلق اليوم الجمعة وفق مااكده رئيس المقاولة المكلفة بانجاز المشروع.