الرئيسية > الفنية

فاطمة خير ضحية“نصب وابتزاز” في قضية “أمينوكس”

  • الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 20:30

تعرضت الممثلة فاطمة خير لعملية نصب وابتزاز من طرف أشخاص استغلوا اسمها لإنشاء صفحات على موقع فايسبوك،  من أجل الحصول على المال لمساعدة الفنان أمين تمري، الشهير بأمينوكس لإجراء عملية جراحية، بسبب إصابته بمرض خبيث.
وتبرأت مقدمة برنامج “لالة العروسة”، أمس الاثنين، من جميع التدوينات التي تحمل اسمها، وكتبت في تغريدة لها “حسبي الله ونعم الوكيل في هاد الناس اللي كيتاجرو بأعراض الناس، وكيستغلو إسمي في النصب والابتزاز على عباد الله، بحال هاد المرضى المجردين من الأخلاق ومن الضمير اللي دايرين هاد الحساب المزور و يتكلمو باسمي”.
وأضافت بغضب “واش ما كتحشموش؟ واش ما كتخافوش من الباطل اللي عايشين فيه؟”، موضحة أنه لم تربط اي اتصال بأمينوكس، ولم تتوصل منه بأي رسالة.
وفاجأ الفنان الشاب أمين التمري، جمهوره، أواخر أبريل الماضي، عبر فيسبوك بخبر جد حزين، وهو توقفه عن الغناء لمدة ستة أشهر، بسبب مرض خطير لم يكشف عنه.
وقال أمينوكس عبر حائط حسابه الشخصي على فيسبوك، إنه تعرض لوعكة صحية ستبعده عن الغناء، خلال ستة أشهر المقبلة، مع امكانية عدم عودته للغناء في المستقبل، إلا أنه قام بمسح المنشور مباشرة بعد حصوله على تعليقات كثيرة من جمهوره، تطالبه بالكشف عن مرضه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...