اخبار جهة مراكش | الإثنين 24 يوليو 2017 - 12:58

في قضية مقتل زهير ضحية سهرة الستاتي بتملالت..قاضي التحقيق يتابع 14متهما في حالة اعتقال و6 في حالة سراح

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
أكد مصدر قضائي مسؤول ل”مراكش الآن”، ان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قرر ايداع اربعة عشر متهما سجن لوداية ومتابعة ستة أشخاص في حالة سراح، في ملف مقتل الشاب زهير الذي تعرض للضرب والجرح المفضي الى الموت، بعد نهاية سهرة عبد العزيز الستاتي، السبت ماقبل الماضي.
ويتابع المتهمون ضمنهم سائق سيارة من نوع “بيكوب”، بتهم الضرب والجرح المفضي الى الموت والمشاركة وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر.
وتتراوح اعمار المنحدرين من دواري البطمة وامغينية بقيادة راس العين التابعة لاقليم الرحامنة، المتابعين في هذا الملف مابين 19 و25 سنة.
وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت، تمكنت من توقيف المتهمين بعدما استعانت بشريط كاميرا مراقبة لوكالة بنكية تتواجد بالشارع الرئيسي للمدينة، حيث تم التعرف وتحديد هوية المتورطين في هذه الجريمة بعد مرور حوالي خمسين ساعة على ارتكابها، بعدما انهالوا على الضحية بالضرب والجرح بواسطة عصي وقضبان حديدية ولاذوا بالفرارعلى متن سيارة تاركين وراءهم الضحية مضرجا في دمائه، حيث تم نقله الى المستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة في حالة صحية حرجة، هناك لفظ انفاسه الأخيرة قبل وصوله للباب الرئيسية لقسم المستعجلات.