اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 12:28

بعد محاصرة دامت لاكثر من ساعة.. الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف مجرمين خطيرين مبحوث عنهما

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية معززة بفرقة الابحاث القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة، في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، بحي المرس من توقيف المدعو “الرويبعة” الذي كان موضوع مدكرات بحث عديدة تتعلق بالاتجار في المخدرات.
وعلمت “مراكش الآن”، انه جرى توقيف المشتبه به، وهو من دوي السوابق العدلية، بعد علم عناصر مصلحة الشرطة القضائية بعودة المبحوث عنه من مدينة الناظور التي قضى بها حوالي شهرين، حيث قامت بمحاصرة شديدة للمنزل الذي كان يتواجد به ليلة امس لمدة دامت حوالي ساعة قبل ان يسلم نفسه ويتم نقله الى مقر المصلحة لمباشرة البحث والاستماع اليه.
وقال مصدر موثوق ان المتهم كان ايضا موضوع شكايات من طرف جمعيات سكان حي المرس وجهت نسخ منها الى الوكيل العام للملك والى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية والى مسؤولي المصالح الامنية والسلطات المحلية لايقافه وتقديمه الى العدالة.
وبحي عواطف واحد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بعد فجر اليوم من وضع اليد على الملقب ب “نومالا” مختبئا باحد المنازل المهجورة بعد علمه بمحاصرة الحي برجال الامن الوطني لالقاء القبض عليه على اثر الشكايات التي تقدم بها السكان الى مسؤولي ورؤساء رجال الامن الوطني، اثر الاعتداءات التي كان يقوم بها ليلا بشكل يومي ويلود بالفرار الى الاماكن المجاورة لمحل سكناه، كلما علم بحلول عناصر الشرطة.

واوضح المصدر ذاته ان المشتبه به كان موضوع مدكرة بحث ويعد من دوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة والضرب والجرح.
وقد تم وضع الموقوفان تحث تدابير الحراسة النظرية تحث اشراف النيابة العامة المختصة للاستماع اليهما في التهم الموجهة اليهما من طرف سكان حي المرس وحي عواطف وتعميق البحث معهما لاحالتهما على انظار العدالة.