اخبار جهة مراكش | الأحد 16 يوليو 2017 - 16:12

صادم ..سهرة الستاتي بمهرجان تملالت تنتهي بجريمة قتل شاب استنفرت عناصر الدرك الملكي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شهدت مدينة تملالت، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، مباشرة بعد اختتام سهرة عبد العزيز الستاتي المنظمة في اطار فعاليات الدورة السادسة لمهرجان ربيع تملالت، جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب كان يسمى قيد حياته زهير نجم اثر تعرضه لطعنات بواسطة سكين على مستوى البطن من طرف مجهول لاتزال عناصر الدرك الملكي تواصل البحث عليه الى حدود ظهر اليوم.
وافاد مصدر مقرب من اسرة الضحية في اتصال هاتفي ب “مراكش الآن”، ان صديقه زهير كان يتابع سهرة الستاتي الى حدود اختتامها، قبل ان يتوصل بخبر تعرضه لاعتداء شنيع من طرف مجهول او (مجهولين)، تسبب له في جروح بليغة سقط على اثرها مدرجا في دمائه حيث تم نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة، الذي لفظ به انفاسه الأخيرة بمجرد وصول السيارة التي اقلته الى الباب الرئيسي للمستشفى.
فيما قال مصدر اخر، ان الضحية تم الاعتداء عليه بحي الوفاق بعد نهاية سهرة الستاتي، وظل يستغيث الى ان تم نقله في حالة حرجة في اتجاه مدينة قلعة السراغنة التي وافته المنية بها.
من جهة اخرى علمت “مراكش الآن”، ان الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت، لمباشرة التحقيق والتحري للوصول الى الجاني الحقيقي.
يشار الى ان الضحية زهير نجم يبلغ من العمر ثلاثة وعشرون سنة، وهو تلميذ يتابع دراسته بالسنة الثانية باكالوريا باحدى مؤسسات التعليم الثانوي التاهيلي بتملالت.