اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 يوليو 2017 - 13:36

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تحيل”مقرقب” حاول قتل جندي متقاعد على الوكيل العام للملك

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
أحالت مصلحة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، متهما بالهجوم على جندي متقاعد بداخل منزله والاعتداء عليه بواسطة سكين من الحجم الكبير، تسبب له في جروح بليغة على مستوى البطن والرأس واليدين.
وتعود وقائع هذه القضية الى ليلة يوم الثلاثاء الأخير، حيث شهد حي الهناء 2 حالة من الرعب نتيجة ما أقدم عليه شاب كان في حالة هيستيرية متأثرا بتناوله لعقاقير مخدرة قوية، قبل ان تتدخل عناصر أمنية لمحاولة ايقافه اثر مطاردة دامت حوالي نصف ساعة، اسفرت عن القاء القبض عليه وبحوزته مدية من الحجم الكبير،استعملها في مهاجمة أحد جيرانه الذي نقل في حالة صحية جد حرجة،على اثرها الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي، قبل ان يتم احالته الى المستشفى العسكري بمراكش والذي لازال يتابع داخله الى حدود اليوم الجمعة العلاج بقسم الجراحة.
ووفق مصدر مطلع فقد تم الاستماع في هذا الملف الى عدد من الشهود من ساكنة حي الهناء 2 لدى الضابطة القضائية، اكدوا في تصريحاتهم ما عاينوه، ومامان يقوم به المعتدي من فوضى وازعاج للسكان كلما كان في حالة تخدير وفي تحدي كبير لهم.
من جهة اخرى، طالب سكان حي الهناء 2 في اتصالهم ب”مراكش الان”من السلطات القضائية ان يأخذ هذا الملف مجراه القانوني،ومعاقبة المعتدي ليكون عبرة لباقي المنحرفين.