حوادث | الخميس 13 يوليو 2017 - 17:25

اعتقال “مول كريمة الملك”بعد نزوله من “عمود الانتحار”

  • Whatsapp

جرى اعتقال المواطن الذي حاول رمي نفسه على طريقة “مي عيشة”، من أعلى العمود الكهربائي الذي بات شهيرا بشارع علال بن عبد الله بالرباط، مباشرة بعد اللقاء الذي جمعه بمسؤولين داخل مقر ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، المؤسسة التي حل بها أمس الأربعاء للاحتجاج على ما يعتبره تسويفا طال استفادته من “ڭريمة” يدعي حصوله عليها من الملك محمد السادس، قبل أن يترك مقر الولاية غاضبا ويتوجه لتسلق عمود الإنارة غير البعيد عن مبنى الإدارة نفسها.
مصدر أمني مسؤول أفاد هسبريس بأن المواطن المنحدر من مدينة الراشيدية، والبالغ من العمر 43 سنة، لديه أربع سوابق قضائية، وجرى اعتقاله بعدما تبين أنه مبحوث عنه من أجل الإكراه البدني في قضية سابقة، دون أن يحدد طبيعة القضية المتابع من أجلها.
ونفى المصدر ذاته أن تكون لاعتقال متسلق عمود الكهرباء الشهير علاقة بمحاولة انتحاره، مبرزا في المقابل أن المعني بالأمر يخضع حاليا لتدابير الحراسة النظرية، في انتظار تسديده للمبلغ المالي الصادر في حقه.
وكان المواطن الذي هدّد بالانتحار قد حل بالرباط قادما إليها من الراشيدية مرفوقا بزوجته وأربعة من أبنائه، اثنان منهم في سن جد صغيرة، حسب ما علمت به هسبريس. وبعد وصول مساعيه مع مسؤولي ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة إلى الباب المسدود، اختار أن يتسلق عمود الكهرباء الذي بات شهيرا، من أجل إيصال صوته.