اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 يوليو 2017 - 12:57

خطير..عصابة ملثمة تسرق محل لبيع التبغ بقلعة السراغنة وتلوذ بالفرار على متن سيارة ميرسيديس +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
استيقظ سكان حي القلعة الراشية، صباح اليوم الأربعاء 12 يوليوز، على وقع خبر تعرض صاحب محل تجاري لبيع التبغ ومواد غذائية يقع بواجهة شارع الامام مالك الى هجوم من لدن عصابة ملثمة تتكون من ثلاثة افراد مسلحين بواسطة سكاكين من الحجم الكبير، وتمكنوا من الاستيلاء على مابداخل صندوق المتجر من مبالغ مالية قدرها مصدر موثوق بخمسة الاف درهم بالاضافة الى السطو على مجموع علب انواع التبغ المتواجدة بداخل المحل، تقارب قيمتها المالية حوالي عشرة الاف درهم.
واكد مصدر مقرب من اسرة صاحب المتجر، ان افراد العصابة باغتوا الضحية بمجرد ان فتح باب متجره حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم وهددوه بواسطة اسلحتهم قبل الاستيلاء على جميع المسروقات ووضعوها على متن سيارة من نوع ميرسيديس 190 ولاذوا بالفرار بسرعة جنونية في اتجاه مدينة الدار البيضاء عبر الطريق الرابطة قلعة السراغنة ببن جرير.
وعلمت “مراكش الآن”، ان الحادث استدعى حضور عدد من رجال الأمن الوطني ومسؤولين من مصلحة الشرطة القضائية والشرطة العلمية، لمباشرة التحريات حيث استمعت الى تفاصيل العملية الاجرامية من طرف صاحب المتجر واخذ صور وبصمات للاستعانة بها قصد التعرف على الجناة.
في السياق ذاته، قال مسؤول امني ان المصالح الامنية تشرف حاليا بشكل متواصل على تفكيك خيوط تنفيذ العملية لتوقيف المشتبه بهم وتقديمهم الى العدالة.