رياضة | الإثنين 10 يوليو 2017 - 12:57

لاعبو الرجاء يعلنون التمرد في أول لقاء مع غاريدو

  • Whatsapp

قاطع لاعبو فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم الإثنين، الحصة التدريبية الأولى المبرمجة رفقة المدرب الإسباني الجديد خوان كارلوس غاريدو، تأهباً لفعاليات الموسم الرياضي المقبل.
وكان الفريق الأخضر قد أعلن عبر موقعه الرسمي، عن تحديد العاشر من شهر يوليوز الجاري، للالتحاق اللاعبين من أجل الخضوع إلى الاختبارات الطبية، ومتابعة برنامج التداريب والتحضير للاستحقاقات المقبلة، ويتعلق الأمر بالمنافسة على ثلاث واجهات (كأس العرش، البطولة الوطنية، كأس “الكاف”).
وأكدت مصادر رجاوية في حديثها مع “اليوم24″، أن الرئيس حسبان بدوره لم يلتحق بملعب الوازيس، لمتابعة أول لقاء بين المدرب واللاعبين، حيث كان من المبرمج أن يعقد اجتماعاً قصيرا بحضور الطاقم التقني.
واتفقت العناصر الكروية على عدم الحضور إلى ملعب الوازيس بالدارالبيضاء، احتجاجاً على عدم توصلها بمستحقاتها المالية العالقة بذمة النادي، رغم الوعود التي قطعها الرئيس سعيد حسبان سابقاً.
هذا وأنهى النسور الخضر الموسم الرياضي الماضي في الرتبة الثالثة، وهو المركز الذي يؤهلهم إلى المشاركة بمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد غياب عن الواجهة القارية خلال المواسم الأخيرة.