اخبار جهة مراكش | الخميس 6 يوليو 2017 - 15:49

بالفيديو.. المستشار الجماعي ايت بويدو يدافع عن منح الكوكب المراكشي مليار سنتيم

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
طالب المستشار الجماعي محمد ايت بويدو، يوم امس الاربعاء، خلال اشغال لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية بمقر المجلس الجماعي بمراكش، برفع الدعم المخصص للفرق الرياضية والجمعيات الثقافية والاجتماعية.
واوضح ايت بويدو، أن المجلس الجماعي الحالي من المفروض عليه الاستثمار في تأهيل النشاط الرياضي والثقافي بالمدينة الحمراء ودعم الجمعيات التي تعنى بالطبقات الاجتماعية الهشة والضعيفة.
وأضاف المستشار الجماعي، أن الفرق الرياضية بالمدينة الحمراء في أمس الحاجة للدعم الجماعي من أجل مواجهة التحديات التدبيرية وخلق تنافسية مقارنة مع باقي فرق المدن الأخرى.
وشدد ايت بويدو على وجوب دعم فريق الكوكب المراكشي بمليار سنتيم حتى يسترجع امجاده الكروية ويشارك بالواجهات الرياضية وطنيا وأفريقيا.
كما طالب ذات المتحدث، بالرفع من قيمة المنح الموجهة إلى الفرق التاريخية بالمدينة الحمراء دون نسيان الفرق الرياضية التي استطاعت تحقيق نتائج إيجابية خلال السنوات الماضية بمختلف الأصناف الرياضية.
وختم ايت بويدو بضرورة ربط المسؤولية بالمحاسبة، حيث سيكون المجلس الجماعي لمراكش مواكبا لمنجزات ونتائج الفرق الرياضية ومحاسبة مسؤوليها عبر المنح الجماعي في القادم من السنوات مع ضرورة أحداث منح إضافية في حالة تحقيق نتائج إيجابية على مستوى البطولة وكأس العرش والمشاركات القارية.