اخبار جهة مراكش | الإثنين 3 يوليو 2017 - 13:46

الكوكب المراكشي يجدد عقد مدافعه الشخصي ويصرف النظر عن شاغو‎

  • Whatsapp

توصلت إدارة فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، إلى إتفاق مع مدافعه الأيمن عبد الواحد الشخصي قصد تجديد عقده رفقة فريق مدينة “النخيل” بعد ٲن إنتهى ارتباط الطرفين نهاية شهر يونيو المنصرم، وذلك مباشرة بعد عودة اللاعب من عطلته نهاية هذا الأسبوع.
وكشف مصدر مطلع من داخل إدارة الفريق المراكشي لهسبورت، أن مكتب محسن مربوح، قد تمكن من إقناع اللاعب عبد الواحد الشخصي، قصد تجديد عقده والمواصلة مع “فارس النخيل” لموسمين إضافيين، بعد إتفاقهما على تفاصيل جديدة وشروط مخالفة لما يتضمنه عقده السابق، خصوصا من الناحية المالية.
وٲكد المصدر ذاته، ٲن اللاعب وافق على تغيير الشروط المالية للعقد السابق، والتنازل عن بعضها، إذ تم إقناعه بتقليص المنحة الخاصة بالتوقيع مقارنة مع القيمة السابقة، إذ تفهم المدافع الأيمن الوضع المالي المزري الذي بات يعيش على وقعه الفريق المراكشي خلال الموسمين الٲخيرين، ما فرض على إدارة الكوكب تقليص القيمة المخصصة للتعاقدات خلال فترة الانتقالات الجارية.
وارتباطا بـ”ميركاتو” الكوكب، أفاد مصدر هسبورت، ٲن إدارة الفريق المراكشي قد صرفت النظر عن المدافع أحمد شاغو، بعد تٲخره في الرد على مقترح سبق ٲن قدمه له الرئيس محسن مربوح، قصد تجديد بدوره عقده مع الفريق، غير ٲن عدم رد اللاعب المذكور على هذا العرض الذي تضمن بدوره تقليص منحة التوقيع في الوقت الذي تم تحديده لذلك، دفع إدارة الفريق لصرف النظر عليه.
يشار إلى ان إدارة الفريق المراكشي، قد حددت ميزانية بقيمة لا تفوق 400 مليون سنتيم لتعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي لازال يمر منها ممثل “مدينة البهجة”.