اخبار جهة مراكش | السبت 1 يوليو 2017 - 18:54

خطير.. انقلاب حافلة من قنطرة وسيارة تدهس شخصين بالحوز وترسلهما لمستعجلات مراكش

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
وقعت حادثة سير وصفت بالمروعة، يومه السبت فاتح يوليوز، اثر انقلاب حافلة لنقل الركاب على مستوى الطريق الرابطة بين جماعتي تمزوزت وسيدي عبد الله غياث باقليم الحوز.
واوضحت مصادر محلية، ان حادث انقلاب الحافلة المذكورة لم يسفر عن اي خسائر في الارواح، بينما تسبب في وقوع خسائر مادية نتيجة اتلاف الحافلة.
واضافت ذات المصادر، ان الحادث نجم عن الحالة المتردية للطريق المذكورة خاصة على مستوى القنطرة بسبب الفيضانات الأخيرة التي عرفتها المنطقة.
وفور اخطارها انتقلت السلطة المحلية والدرك الملكي للوقوف على الحادث وفتح تحقيق فيه، كما انتقلت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان التي قامت اخراج الحافلة من الواد المذكور.
ومن جهة ثانية، خلفت حادثة سير وقعت، امس الجمعة، الى اصابة شخصين برضوض وجروح خطيرة في حادثة سير وقعت ببلدية تحناوت باقليم الحوز.
وافادت ذات المصادر، ان المصابين كانا على متن دراجة نارية من نوع “C 90” قبل ان تفاجئهما سيارة خفيفة فتصطدم بهما باحدى المنعرجات ما ادى الى اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة.
والى ذلك، جرى نقل المصابين الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت عناصر الدرك بالمنطقة تحقيقا في ظروف الحادث لتحديد المسؤوليات.