اخبار جهة مراكش | الجمعة 30 يونيو 2017 - 18:07

خطير..صاحب سوابق “هايج” يرجم منزلا بالحجارة ثم يهاجم صاحبه بفأس ليرسله لمستعجلات الصويرة

  • Whatsapp

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
أقدم شخص من ذوي السوابق القضائية، امس الخميس 29 يونيو، بجماعة ايمي نتليت باقليم الصويرة على مهاجمة شخص والاعتداء عليه بواسطة فأس.
واوضحت مصادر محلية، أن الجاني قام، عشية أمس، برجم منزل الضحية بالحجارة الكائن بدوار ايت حماد التابع للجماعة المذكورة، الامر الذي اثار غضب هذا الاخير الى الخروج من المنزل لمعرفة من يقوم برجمه، الا ان صاحب السوابق “الهايج” ارتمى علىه وانهال عليه بالضرب قبل ان يهاجمه بواسطة فأس ويوجه اليه ضربات قوية.
وامام صراخ الضحية هرع مجموعة من الجيران الى مكان الحادث، الامر الذي دفع بالجاني الى الهروب من عين المكان الى وجهة مجهولة تاركا ضحيته وهو اب لستة ابناء غارقا في دمائه.
وفور اخطارها انتقلت عناصر الدرك الملكي للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل الضحية بواسطة سيارة الاسعاف الى مستعجلات المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة لتلقي العلاجات الضرورية لانقاذ حياته.
واضافت ذات المصادر، انه جرى اعتقال الجاني ساعات بعد فراره، فيما مصادر اخرى تقول انه قام بتسليم نفسه الى المركز الترابي للدرك الملكي بسميمو من اجل تقديم شكاية في الموضوع يدعي فيها ان الضحية هو من هاجمه واعتدى عليه.