اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 يونيو 2017 - 15:21

فاطنة الكيحل تتراس حفل تنصيب عزيز بوينيان العامل الجديد على اقليم الرحامنة +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
ترأست فاطنة الكيحل، كاتبة الدولة لدى وزير اعداد التراب الوطني مكلفة بالاسكان في حكومة سعد الدين العثماني، صباح اليوم الاربعاء بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الرحامنة، حفل تنصيب عزيز بوينيان، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا جديدا خلفا لفريد شوراق، الذي التحق بعمالة اقليم الحسيمة.
وبعد تلاوة ظهير التعيين شددت كاتبة الدولة على العناية المولوية التي مافتىء يحيط بها الملك محمد السادس اقليم الرحامنة على غرار باقي جهات المغرب،وعلى ايقاع الديناميكية المشهودة من النماء منذ اعتلائه عرش اسلافه.
وبعدما اشادت بالجهود التي بذلها فريد شوراق العامل السابق، خدمة للتنمية المحلية، دعت كاتبة الدولة كافة المتدخلين الى تقديم يد العون للعامل الجديد لتمكينه من مواصلة المسار التنموي الذي يعرفه اقليم الرحامنة.
الحفل جرى بحضور الوالي البجيوي وعمال اقاليم جهة مراكش اسفي والمنتخبون ورجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية والعديد من الفعاليات المحلية.
وتجدر الاشارة ان عزيز بوينيان العامل الجديد على اقليم الرحامنة ولد بتاريخ 23 يونيو 1970 بفاس، وهو مهندس دولة، حاصل على ماستر في تدبير الاعمال من المدرسة الوطنية للقناطر والطرق بباريس.
وبدا مساره المهني سنة 1995كمهندس بالمديرية الجهوية المائية لسبو فاس، وتولى بوينيان منذ 2015 مهام مدير وكالة الحوض المائي لملوية وهو المنصب الذي ظل يشغله الى ان عينه الملك محمد السادس عاملا على اقليم تاوريرت في مارس 2016، وهو متزوج وله اربعة ابناء.