اخبار جهة مراكش | الجمعة 23 يونيو 2017 - 16:35

عاجل وبالصور..امن مراكش يعيد تمثيل جريمة قتل فرنسي وتقطيع جثته ورميها بحاويات للازبال بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تشهد الاقامة السكنية زينب المتواجدة بشارع مولاي رشيد بحي جليز، في هذه اللحظات من زوال اليوم الجمعة 23 يونيو، اعادة تمثيل جريمة القتل التي نفذتها فتاة تسمى “احلام. س” في حق خليلها الفرنسي وتقطيع جثته ورميها بحاويات للازبال بحيي جليز وبين قشالي.
ويعرف محيط الاقامة السكنية التي شهدت تفاصيل الجريمة الشنعاء توجد مختلف الاجهزة الامنية وتحت اشراف مباشر من الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش.
واكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت، يوم امس الخميس 22 يونيو، من الوصول الى مكان دفن رأس السائح الفرنسي الذي تعرض لجريمة شنعاء بعد اعترافات الجانية التي تم اعتقالها ليلة اول امس الاربعاء.
واوضحت مصادرنا، أن المصالح الامنية بولاية امن مراكش انتقلت تحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الجنايات الى ارض خلاء بجوار حي المرس ببين القشالي والمجاورة للحائط الخلفي لمحطة القطار (عبر الطريق المارة امام المستشفى العسكري) حيث تم استخراج رأس “الجثة المقطعة” وهو مكان غير بعيد عن الحي الذي تقطن به الفتاة المتورطة في الجريمة الشنعاء المسماة “احلام. س” من مواليد 1996 (21 سنة).
واوضحت ذات المصادر، أن الفتاة العشرينية دأبت على زيارة الضحية باحدى الشقق بعمارة سكنية تتواجد بزنقة رابطة بين شارعي مولاي رشيد والحسن الثاني بحي جليز، حيث انها قضت برفقته ليلة حمراء (ليلة الجمعة 9 يونيو) قبل ان تمازحه ليسقط ارضا مفارقا للحياة.
وامام صدمة وفاة السائح الفرنسي لم تجد الظنينة من وسلية لاخفاء معالم القضية سوى تقطيع جثته وانتظار زوال يوم السبت 10 يونيو، من اجل رمي الاشلاء بحاوية للازبال بزنقة العلويين بحي جليز واطراف اخرى بحاوية للازبال بحي بين القشالي.