اخبار جهة مراكش | الخميس 22 يونيو 2017 - 17:47

حصري..”مراكش الآن” تنفرد بالكشف عن تفاصيل فك لغز “الجثة المقطعة” ومكان تنفيذ جريمة القتل واعتقال الجانية وشريكها

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش شرعت منذ عصر يوم السبت 10 يونيو، يوم العثور علىجثة شخص اجني تم تقطيع الى اشلاء ورميها بحاوية للازبال بزنقة العلويين بحي جليز وحاوية اخرى بحي “بين القشالي”، (شرعت) في وضع خريطة عمل من اجل الوصول الى تحديد هوية الضحية.
هذا، ودخلت المصالح الامنية في سباق مع الزمن حيث تم تنقيط اغلب المهاجرين القاطنين بمراكش والانتقال الى مطار المنارة الدولي على امل ان يتم العثور على اي سائح تخلف عن رحلته الجوية بالاضافة الى راقبة اغلب دور الضيافة داخل المدينة وخارجها.
وما إن مرت ايام قليلة حتى توصلت مصالح مراكش بشكاية من شخص فرنسي عبر القنوات القنصلية يكشف من خلالها عن اختفاء والده الذي حل بمراكش قبل ايام قصد قضاء ايام اجازته بالمدينة الحمراء كما اعتاد كل فترة، وهي المعلومة التي استغلتها العناصر الامنية بمراكش حيث تم تحديد الشقة التي كان يقطن بها الضحية والمتواجدة بشارع مولاي رشيد بحي جليز والتي تمت داخلها جريمة القتل.
هذا، وتم الاستماع الى حارس العمارة الذي اكد ان الضحية دأب على الاستقرار بذات الشقة حيث يكون دائما بصحبة فتاة في بداية عقدها الثاني قبل ان يتم تحديد هويتها والتي تقطن بحي السبايس بالحي العسكري (بين القشالي) الغير البعيد عن مكان العثور على اطراف الضحية داخل حاوية للازبال.
والى ذلك، تم توقيف الجانية، ليلة امس الاربعاء، والتي اعترفت بالمنسوب اليها كما تم تحديد مكان دفنها للرأس الهالك فيما لازالت التحقيقات مع مشتبه فيه بالمشاركة في القضية وهو جندي سابق ينحدر من إقليم ورزازات والذي ظل مصرا على عدم مشاركته في جريمة القتل.