اخبار جهة مراكش | الخميس 22 يونيو 2017 - 15:52

حصري..امن مراكش يحدد مكان دفن رأس “الجثة المقطعة” بعد اعترافات “الفتاة” المتورطة في جريمة القتل

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، إن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش توصلت الى تحديد مكان دفن رأس “الجثة المقطعة” بعد اعترافات الفتاة العشرينية المتورطة في جريمة القتل.
وافادت مصادرنا، أن الظنينة انهارت امام التحقيقات الامنية التي انتلقت ليلة امس الاربعاء، حيث اعترفت بارتكابها جريمة القتل كما تم تحديد مكان دفن الرأس باحدى “المزابل” بمداشر مدينة مراكش.
وتمكنت العناصر الامنية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش من فك لغزز “الجثة المقطعة” التي وجدت اشلاؤها بمجموعة من حاويات الازبال بحي جليز وبين القشالي.
واوضحت مصادرنا، أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت، ليلة امس الاربعاء 21 يونيو، من توقيف فتاة في بداية عقدها الثاني باعتبارها المشتبه فيه الرئيسي في جريمة القتل البشعة التي هزت مدينة مراكش.
ولم تستبعد ذات المصادر، أن يتم توقيف اشخاص اخرين متورطين في الجريمة التي راه ضحيتها مهاجر اوروبي.
وكانت المصالح الامنية بمراكش قد عثرت، يوم السبت 10 يونيو، على أطراف بشرية بزنقة العلويين بجليز عبارة عن يد ورجل قبل أن يتم العثور على باقي الأطراف بزاوية للازبال بحي “بين القشالي”.
هذا، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.