مجتمع | الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 09:10

اعتقال مقدم ضمن عصابة تسطو على وكالات صرف العملات بسطات

  • Whatsapp

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهم يشغل مهمة عون سلطة والثاني من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في السطو على وكالة لصرف العملات بمركز أولاد مراح بإقليم سطات وسرقة مبالغ مالية مهمة.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،، فإن المشتبه فيهم داهموا، بمعية ثلاثة مساهمين آخرين، وكالة لصرف العملات بمركز أولاد مراح التابع لإقليم سطات، صباح يوم الجمعة المنصرم، وقاموا بتهديد المستخدمة بواسطة أسلحة بيضاء وتعريضها للسرقة، والسطو على مبالغ مالية من داخل الوكالة.
وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث أسفرت عن توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدينة الدار البيضاء، وتم العثور بحوزتهما على منقولات متحصلة من السرقة، ومبلغ مالي من الأموال المسروقة يقدر بـ142.100 درهم، وأداة حديدية قاطعة تستخدم في كسر الأقفال، بينما تم توقيف المشتبه فيه الثالث بمدينة سطات.
وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لكشف جميع ملابسات هذه القضية وتوقيف كافة المتورطين المحتملين.