اخبار جهة مراكش | الجمعة 9 يونيو 2017 - 16:14

هذه حصيلة مصلحة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة خلال الايام الاخيرة من رمضان..توقيف 22 متهما في عمليات اجرامية وحجز نصف كلغ من الشيرا

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
افاد مصدر امني مسؤول لدى مصلحة الشرطة القضائية بمنطقة قلعة السراغنة ل”مراكش الآن”، ان عناصرها تمكنت في الفترة الممتدة من فاتح رمضان الجاري الى يوم امس الخميس، من توقيف 22 متهما في ملفات تتعلق بعمليات اجرامية تهم السرقة بالعنف، واالسرقة الموصوفة، والسرقة بالنشل والاعتداء على المواطنين وقضايا اخرى بمتابعين من اجل ارتكاب عمليات يحرمها القانون.
واوضح المصدر ذاته ان الضابطة القضائية استمعت اليهم في محاضر قانونية تحث اشراف النيابة العامة المختصة، وسجلت اعترافات بادلة وبراهين حول تنفيذ مختلف العمليات الاجرامية التي شهدتها الاحياء السكنية الواقعة تحث نفوذ المنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة.
من جهة ثانية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية وفي اطار المبادرات التي تقوم بها فرقة مكافحة بيع وترويج المخدرات بجميع اشكالها، خلال نفس المدة من هذا الشهر الفضيل من حجز كمية من مخدر الشيرا تقدر بنصف كيلوغرام، كان اصحابها بصدد توزيعها لمستهلكيها.
وافاد المصدر ذاته، ان هذه العمليات اسفرت عن ضبط متهمين في حالة تلبس بحيازة المخدرات ضمنهم متهمين كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من اجل بيع وترويج المخدرات، ومتهمين من دوي السوابق العدلية في نفس المجال وسبق ان ادينوا بعقوبات حبسية نافذة.