الفنية | الأربعاء 7 يونيو 2017 - 17:39

الدوزي يحرز لقب مسابقة”ماستر شيف” المشاهير

  • Whatsapp

كشفت مصادر جريدة هسبريس أن ابن مدينة وجدة الفنان عبد الحفيظ الدوزي توج بلقب الدورة الثانية من “ماستر شيف سيليبريتي”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان.
المصادر ذاتها أكدت أن الدوزي أبدع في جميع مراحل المسابقة، وحقق نجومية في مجال الطبخ إلى جانب الغناء، مضيفة أن جميع الأطباق التي قام بإعدادها نالت إعجاب لجنة التحكيم التي انبهرت بحرفيته العالية في إعداد أطباق من ثقافات مختلفة.
وأضافت مصادر هسبريس أن الممثل طارق البخاري سيخرج من المنافسة في “البرايم” المقبل، الذي سيعرض ليل غد الخميس، فيما لم يتوفق الفنان سعيد مسكير في إكمال غمار المسابقة التي غادرها باكرا بعد عرض الحلقة الأولى.
ويحقق البرنامج نسب مشاهدة عالية، خاصة أنه جمع ثلة من النجوم المغاربة، مثل المغنيين عبد الحفيظ الدوزي وسعيد مسكير، ومصممة الأزياء ليلى الحديوي، والممثلتين منى فتو ودنيا بوطازوت، والكوميدي إكو، والرياضي ناصر بن عبد الجليل، الذين يتعرف عليهم المشاهد المغربي في قالب مخالف للذي ألفه عنه.
يشار إلى أن الفنان غاني القباج فاز في الموسم الأول من “ماستر شيف سيليبريتي” بجائزة البرنامج التي بلغت قيمتها 115000 درهم، استفادت منها جمعية تساعد الأطفال المصابين بضعف المناعة الأولي.
يذكر أن برنامج “ماستر شيف” ظهر أول مرة في بريطانيا، وهو من فكرة “فرانك رودام”، وبث أول مرة على القنوات البريطانية سنة 1990، واحتضنته استراليا في ما بعد وطورته ليصبح أشهر برامج الواقع، الأمر الذي مكنه من المرور في أزيد من 200 قناة عبر العالم.