اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 يونيو 2017 - 11:45

انفراد..امن مراكش يعتقل “بوزامبو” المحكوم غيابيا ب15 سنة من داخل اقامة مهجور بحي المحاميد

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الامن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية وعناصر المنطقة الامنية المحاميد، على الساعة السابعة من صباح اليوم الاربعاء 7 يونيو، من توقيف “بوزامبو” من داخل اقامة سكنية مهجورة بالمحاميد 9.
وجاء اعتقال الظنين المحكوم غيابيا ب15 سنة وهو الذي ظل فارا من العدالة لازيد من 6 اشهر بعدما اقتحم محلا لبيع الخمور رفقة اربعة من شركائه وقاموا بتلاف محتوياته من قنينات للكحول والسطو على مبلغ مالي مهم.
وقضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء امس الثلاثاء، بادانة ثلاثة افراد من عصابة “بوزامبو” بعشر سنوات سجنا نافذا لكل عنصر كما حكمت غيابيا على زعيم العصابة ب15 سنة نافذة.
وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في ساعات متأخرة من ليلة الاربعاء 14 دجنبر الماضي، من اعتقال ثلاثة شبان ينتمون الى عصابة “بوزامبو” التي ظهرت في شريط فيديو انفردت “مراكش الآن” ببثه بعدما هاجموا متجرا للخمور بحي جليز وسرقوا الاموال وهشموا العشرات من قنينات الكحول.
واوضحت ذات المصادر، ان العناصر الامنية بمراكش نجحت في اعتقال المجرم الملقب ب”الكانيش” حيث كشف عن هوية باقي شركائه قبل ان يتم اعتقالهم بما فيهم شريكه الذي ظهر في ذات الفيديو يحمل سيفا.
كما حاول احد المعتقلين التظاهر باصابته برضوض اثناء اعتقاله حيث تم نقله الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل من اجل اخضاعه للعلاجات.
ولاتزال العناصر الامنية بمراكش في سباق مع الزمن من اجل اعتقال زعيم العصابة الملقب ب”زوامبو” الذي اختفى عن الانظار مباشرة بعد تنفيذه لعملية السطو على متجر الخمور المتواجد بحي جليز.
وقالت مصادرنا، أن افراد العصابة من ذوي السوابق العدلية حيث قضوا خلال السنوات الاخيرة عقوبات حبسية اثر تورطهم في اجرامية تتنوع بين لسرقة والعنف والاعتداء.