حوادث | الإثنين 5 يونيو 2017 - 21:41

جنايات الجديدة تدين “زماكري”مثلي بالمؤبد لقتله مقاول

  • Whatsapp

أدانت غرفة الجنايات باستئنافية الجديدة أخيرا، مقاولا قتل وسرق صديقه المثلي بدافع السرقة بالسجن المؤبد.
الظنين جالس في حديقة الحسن الثاني بالجديدة مر أمامه الضحية الذي كانت تظهر عليه علامات عيش رغيد يبادله السلام ويجلس إلى جانبه ، يتجاذبان أطراف الحديث ، فتتوطد بينهما العلاقة بسرعة توحي بأنهما يعرفان بعضهما منذ زمن طويل .
بدأت الشمس تميل إلى المغيب ، وهي اللحظة التي يوجه له فيها الضحية دعوة ليتناولا سويا فنجان قهوة بشقته الكائنة بحي النجد ، دعوة لباها الجاني دون تردد ، بعد أن امتطى كل واحد سيارته ، كانت الوجهة شقة الضحية. دلفا الاثنان إلى الشقة التي ستتحول الى مسرح جريمة قتل .
“وماهي إلا لحظات حتى تحولت دعوة فنجان قهوة إلى جلسة خمرية ، وبعد أن لعبت البابلية بالرؤوس ، فتح الضحية قمطرا وأظهر منه مبلغا ماليا كبيرا سيعرف فيما بعد أنه 3 ملايين سنتيم ، مبلغ يضيف القاتل أسال لعابه هو الذي يمر من ضائقة مالية قاتلة ، استسلم لإغراءات من الضحية (48 سنة) ، الذي أضعفه لدرجة مارس معه الجنس ، قبل أن يقرر قتله والاستيلاء على المبلغ المالي السالف الذكر .
ولأنه أقوى منه جسمانيا ، استغفله بضربة على وجهه بيده ، كانت كافية لإسقاطه أرضا ثم قام بشل حركته بوضع رجله على عنقه ، واستعان بلصاق كان موجودا بالشقة فقيد يديه إلى الوراء ثم قيد رجليه ووضع جزء من اللصاق على فمه وأنفه لكتم أنفاسه ومنعه من إمكانية إطلاق صرخات
إثر ذلك استولى على مبلغ 3 ملايين سنتيم وهاتفين للضحية ، وانتظر حتى  تأكد من كونه أسلم الروح ، وبعد ذلك فتح باب الشقة ومشط بعينه محيطه ، وانصرف إلى حال سبيله وكانت الساعة آنذاك 12 والنصف ليلا ، وفي الغد مررت بجانب الشقة حين بدت لي الأمور عادية ، فرحت أنفق من المبلغ المذكور إلى أن بقي له منه فقط مبلغ 1000 درهم التي حجزت بحوزته لحظة إيقافه من طرف رجال الأمن .