اخبار جهة مراكش | الخميس 1 يونيو 2017 - 13:59

أمن قلعة السراغنة يحيل سارق مقر شركة منارة بريفا على انظار الوكيل العام للملك بمراكش

  • Whatsapp

 محمد لبيهي – مراكش الآن
احالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة قلعة السراغنة، صباح اليوم الخميس، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناق بمراكش، متهما باقتحام وسرقة مقر شركة منارة بريفا.
وتعود وقائع هذا الملف الى، صباح يوم الثلاثاء، حيث قام المتهم حوالي الساعة الثانية بالتسلل الى داخل بناية مقر الشركة المتواجد بمدخل الحي الصناعي بالرغم من وجود حارسها الليلي واقتحم مكتبا لسرقة مابداخله.
وحسب مصدر مطلع، فقد تمكن المتهم من سرقة هاتف محمول، جهاز ايباد، الة حاسبة وطوابع ادارية ولاذ بالفرار بعد ان بعثر مختلف الوسائل التي توجد بداخل المكتب دون ان ينتبه الى كاميرات المؤسسة التي وثقت تفاصيل عمليته الاجرامية. وقال المصدر ذاته، ان التحريات التي قامت بها عناصر مصلحة الشرطة القضائية بعد الاطلاع على التفاصيل الكاملة بالشريط، قادتهم الى معرفة الجاني وتوقيفه في ظرف وجيز ووضعه تحث تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة لانجاز البحث التمهيدي، الذي اعترف فيه بجميع الخطوات التي اتبعها قبل تنفيذ عمليته.
وأوضح نفس المصدر، ان البحث الذي قامت به مصلحة الشرطة القضائية كشف انه ينحدر من جماعة الجبيل ومن ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة، ويتخذ من منزل احد أقربائه بقلعة السراغنة منطلقا للتخطيط بتنفيذ عملياته الاجرامية.