اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 30 مايو 2017 - 17:40

عمر العود يتهم رئيس بلدية تملالت وابن عمه باعتداء جسدي وكنيون يعتبر ادعاء عضو المعارضة عار من الصحة

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
قال عمر العود، المستشار ببلدية تملالت وعضو الفريق المعارض لجمال كنيون،أن هذا الأخير واجهه، يوم أمس، بالمراب البلدي بكلام نابي، حينما قدم للموظف المكلف لائحة بأسماء العمال العرضيبن المقترحين من طرف المستشارين المعارضين وفق ماهو منصوص عليه في اتفاق سابق بين الرئيس وأعضاء المجلس بجميع نكوناته.
واضاف العود، انه تعرض للسب والشتم والضرب من طرف ابن عم الرئيس الذي كان يتواجد بعين المكان وعلى مراى ومسمع من جمع الموظفين وبعض المواطنين لمجرد انه قام بواحبه كمستشار جماعي. مشيرا الى انه توجه الى مركز الدرك الملكي وسجل شكاية معززة بشهادة طبية، كما أكد انه وجه نسخا منها الى كل من وزير الداخلية والى عامل اقليم قلعة السراغنة والى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.
وفي اتصال هاتفي بجمال كنيون رئيس بلدية تملالت، نفى نفيا قاطعا ان يكون قد صدرت منه كل ماجاء على لسان المستشار عمر العود، معتبرا ان ادعاءه غير صحيح ولم يقم لابسبه ولا بنعثه بأي وصف من الاوصاف.
واوضح انه استقبله بعدما سمع صياحه من خارج المكتب الذي كان يتواجد به رفقة بعض المواطنين، مبرزا انه لم يوجه له أي عبارة تخدش الحياء، مضيفا ان العبارة الوحيدة التي قالها له.بعدما تسلم منه الموظف المكلف بالمراب البلدي هي”الان يمكن لك ان تغادر هذا المكان”.
وبخصوص اتهامه وابن عمه بتوجيه ضربات الى المستشار عمر العود،استغرب رئيس المجلس البلدي لهذا الاتهام، بعدما أقسم بأغلظ الايمان، مضيفا انه عار من الصحة، وان أخلاقه لا تسمح له بالقيام بما جاء في ادعاء المستشار المعارض عمر العود.