مجتمع | السبت 27 مايو 2017 - 01:50

خطير..قتل شاب وتشويه جثته لتسببه في انتحار عشيقته

  • Whatsapp

اهتزت ساكنة جماعة باب القرية بدائرة تايناست بتازة، أول أمس الأربعاء، على وقع جريمتين خطيرتين، الأولى تتعلق بإقدام شابة ذات 18سنة على الانتحار شنقا بواسطة حبل، أما الجريمة الثانية، فقد نفذت في حق شاب قيل إنه كان سببا في انتحار الفتاة المذكورة. الخبر أوردته يومية “المساء”، في عدد نهاية الأسبوع.
وتقول اليومية، إن جريمة مقتل الشاب كادت أن تتسبب في إسقاط العديد من الضحايا بعد نشوب مواجهة دامية بين أسرتي الضحيتين.
وذكرت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن الضحية الأولى، كانت تربطها علاقة غرامية بالضحية الثانية، قبل أن تضع حدا لحياتها بعدما تعرضت للإهمال بعد اغتصابها وفض بكارتها من قبل عشيقها، مما جعلها تقدم على الانتحار ببرودة دم في غلفة من أفراد أسرتها، إلا إنه وبعدما تم العثور على جثتها، علمت أسرتها أن أسباب هذا الانتحار ترجع إلى تعرضها للاغتصاب من قبل عشيقها، مما دفعهم إلى تصفيته بطريقة بشعة، حيث تم فصل رأسه عن جسده وتقطيع أطرافه بشكل مخيف.
وتضيف اليومية، أن مواجهة دامية وخطيرة نشبت بين أسرتي الضحيتين، استعملت فيها العصي والحجارة والأسلحة البيضاء، ولولا لطف الله وتدخل بعض السكان لكانت العواقب خطيرة، خاصة بعدما التحقت بكل أسرة عناصر من أهلها والمقربين منها، من أجل تقديم الدعم لها والمساندة في هذه المواجهة الخطيرة، قبل أن تتدخل التعزيزات الأمنية وتسيطر على الوضع.