اخبار جهة مراكش | الجمعة 26 مايو 2017 - 12:38

جماهير الكوكب المراكشي غاضبة من قرار استقبال الوداد البيضاوي بالرباط

  • Whatsapp

حسن الخلداوي  – مراكش الآن

خلف القرار الغريب الذي اتخذه المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي باستقبال فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب بالعاصمة الرباط برسم الجولة الأخيرة من القسم الوطني الاحترافي، (خلف) موجة غضب في صفوف جماهير الفريق المراكشي.

واستغرب العديد من الجماهير المراكشية التي ظلت وفية لحارس النخيل داخل الميدان وخارجه، من هذا القرار المشينة للمكتب المسير وكذا إلى مدينة بحجم مراكش.

وراجت منذ مساء امس، الكثير من التبريرات حول اختيار مسؤولو الكوكب المراكشي استقبال الوداد البيضاوي بالرباط بدل مراكش حيث أشارت مصادر مقربة من أصحاب الحل والعقد بفارق النخيل إلى كون الملعب الكبير بمراكش يفتقد إلى الإنارة.

ومن جهة ثانية، فندت جمعيات رياضية هذا التبرير الغريب حيث أكدت أن ممثليها قاموا بزيارة للملعب الكبير لمراكش ليلة أمس ووقفوا على جودة الإنارة بالملعب الدولي.

ولم تستبعد مصادرنا، أن يكون هذا القرار اتخذ من أجل التهرب من أداء الديون المتراكمة على فريق الكوكب المراكشي لفائدة إدارة “سونارجيس” المشرفة على تدبير الملعب الكبير لمراكش وخصوصا وان مواجهة الوداد يتوقع أن تنعش خزانة فارس النخيل.

وكانت الجماهير المراكشية تمني النفس بحضور مباراة فريقه الذي تمكن بفضل المدرب يوسف مزيانة من إنقاذ الموسم الرياضي الحالي والاستمرار بالقسم الوطني الاحترافي في مواجهة الوداد البيضاوي حامل اللقب.