اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 مايو 2017 - 10:39

المحكمة الابتدائية امنتانوت تدين مروجا للمخدرات بسنة ونصف حبسا نافذا

  • Whatsapp

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الإثنين 22 ماي، وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، أربعيني بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، من أجل الإتجار في المخدرات.
وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، من إعتقال أربعيني من أصحاب السوابق القضائية، بعد ضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا بحوزته بدوار “أدار” بتراب جماعة سيدي عبد المومن، وإحالته الجمعة 12 ماي الجاري على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت لتعميق البحث معه وتكييف فصول المتابعة.
وجاء إيقاف المتهم المتزوج المسمى “ا. م” والبالغ من العمر 44 سنة، لحظة الإستماع إليه من طرف أحد العناصر الأمنية بخصوص شكاية مرفوعة ضده من طرف ساكنة الدوار يتهمونه بقطع التيار الكهربائي عن الدوار، حيث فطن الدركي إلى تحركات المتهم لحظة الإستماع إليه في موضوع الشكاية، ليقدم على تفتيشه حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر “الحشيش” معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل عليه من البيع.
هذا وقد تم اقتياد المتهم إلى مركز الدرك بتولوكلت لإستكمال البحث بشأن الشكاية الموضوعة ضده، تم الإستماع إليه في محضر ثان من أجل ترويج المخدرات.