اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 مايو 2017 - 18:51

كنيون عضو المجلس الوطني للاحرار:اقليم قلعة السراغنة يشارك في المؤتمر السادس لحزب الحمامة بوفد هام يضم رؤساء مجالس وفعاليات محلية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال جمال اكنيون عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس المجلس البلدي لتملالت، ان وفد تجمعية اقليم قلعة السراغنةالمشارك في المؤتمر الوطني السادس الذي انطلقت أشغاله اليوم الجمعة بمدينة الجديدة، يتكون من سبعة وأربعين مؤتمرا ضمنهم رؤساء مجالس جماعات محلية ومستشارين ونساء وشباب وفعاليات محلية. واوضح كنيون ان المكتب السياسي لحزب الأحرار قرر تخصيص هذا العدد بناء على عدد اصوات الناخبين التي حصل عليها مرشحو حزب الحمامة في الانتخابات الجماعية والانتخابات البرلمانية التي شهدتها بلادنا في السنتين الماضيتين. واضاف رئيس المجلس البلدي لتملالت ان فدرالية اقليم قلعة السراغنة يمثلها ايضا في المؤتمر الحالي اربعة اعضاء للمجلس الوطني، ويتعلق الأمر بمولاي المختار بنفايدة، البرلماني السابق ورئيس جماعة الجوالة، ادريس بنفايدة عن قطاع الشباب، العلمي بوعنان رئيس جماعة تاوزينت وجمال كنيون.
يشار الى ان الامين العام اخنوش أكد ان المؤتمر الوطني السادس المنعقد تحث شعار “من هنا يبدأ المسار” يشكل محطة حاسمة لتجديد الحزب وتقوية هياكله، مؤكدا ان المؤتمر السادس سيرسم توجها جديدا شعاره الأساسي تعزيز سياسة القرب من المواطنين والعمل على ايجاد حلول لمشاكلهم.