حوادث | الثلاثاء 16 مايو 2017 - 14:09

اعتقال شاب قتل جاره طعنا بالسكين بطنجة

  • Whatsapp

اهتزت ساكنة حي كورزيانة بمنطقة بير الشفاء بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره.
وتفيد معطيات خاصة حصل عليها موقع le360 أن الجريمة وقعت بعد نزاع بسيط بين الضحية البالغ من العمر 22 سنة، والمتهم “محمد.ك” البالغ من العمر 23 سنة، تحول الى اشتباك بالأيدي استل خلاله المتهم سكينا وطعن بها الشاب الضحية على مستوى القلب، وهي الطعنة التي اردته قتيلا على الفور.
وقال مصدر أمني  بولاية امن طنجة، إن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية بني مكادة، تمكنت من إيقاف المتهم الرئيسي لحظات بعد وصولها إلى مكان وقوع الجريمة، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة قبل ان تعمل على نقل المتهم  للتحقيق معه في ملابسات هذه الجريمة.
من جانب آخر، كشفت مصادر أن المتهم والضحية من ذوي سوابق قضائية في مجال السرقة والضرب والجرح، بحيث سبق وان قضيا عقوبة سجنية بطنجة، وقد تم نقل جثة المتهم الى قسم الاموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.
تبقى الاشارة الى ان جريمة ليلة أمس، تعد الجريمة الثالثة التي تسجل بمدينة البوغاز خلال أقل من أسبوع، حيث قتل أب ابنه بذات الحي قبل ايام فيما شهدت منطقة بني مكادة جريمة أخرى نفذها ثلاثة شبان تم إيقافهم جميعا من طرف عناصر الأمن.