اخبار جهة مراكش | الجمعة 12 مايو 2017 - 22:11

عاجل..حالة فوضى بمستعجلات مستشفى الرازي والمرتفقين يرفعون غضبهم إلى مسؤولي مراكش +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

يعيش قسم المستعجلات بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، على وقع حالة من الفوضى والارتجالية مما يؤثر على السير العادي للمؤسسة ويعيق استفادة المرتفقين من الخدمات العلاجية.
وعبر شخص برفقة ابنه انه بقسم المستعجلات منذ الرابعة عصرا حيث انه تفاجأ بعد مضي أزيد من خمس ساعات من الانتظار بإلغاء العمل بالترقيم الالكتروني حيث يتم استقبال المرضى وفق معايير بطريقة اعتباطية.
وأضاف ذات المتحدث، أن الأطباء والممرضين يدبرون القسم بدون رؤية حيث أن الارتجالية السمة الطاغية على عمل الجميع مما يخلق بين الفينة والأخرى اصطدامات بين المرضى والاطر الطبية أو حراس الأمن الخاص.
واوضح شخص ثان، أن الأوضاع بقسم المستعجلات لاتطاق حيث طالب من مسؤولي مراكش بالتدخل من أجل إعادة النظر في أسلوب ومنهجية العمل بالمؤسسة الطبية.
واكد انه ظل لازيد من 24 ساعة في انتظار تقديم الخدمات الصحية إلى قريبه حيث تم اغراقه بالكثير من التحاليل الطبية التي فاقت طاقته دون أن يحظى المريض بالعناية اللازمة.
لعلها مشاهد يومية محرجة من قسم المستعجلات بمستشفى جامعي ظل الجميع ينتظر أن يقدم خدمات صحية في قيمة احتياجات المواطنين بيد أن الارتجالية أصبحت الوجه الحقيقي للأوضاع بذات المؤسسة الطبية.