مجتمع | الأربعاء 10 مايو 2017 - 20:29

إصابة أستاذتين في حادثة سير ضواحي سطات

  • Whatsapp

نقلت أستاذتان زوال اليوم الأربعاء في حالة صحية حرجة، بعد إصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادثة سير تعرضتا لها على مستوى الطريق الرابطة بين سد إيمفوت والطريق الوطنية رقم 9، بالنفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري، ضواحي مدينة سطات.
وحسب مصادر هسبريس فإن الأستاذتين، اللتين يشتغلان في إحدى المؤسسات الابتدائية نواحي مدينة سطات، كانتا عائدتين من دوار” لمكارنة”، نواحي سد إيمفوت، إلى مدينة سطات، على متن سيارة خفيفة، إلا أن انقلاب السيارة لأسباب لازالت مجهولة أدى إلى إصابتهما بجروح على مستوى الرأس والوجه والظهر والكتف.
وزادت المصادر ذاتها أن الحادث عجّل بانتقال عناصر الدرك الملكي مشرع بن عبّو، وممثل عن السلطات المحلية، إلى مكانه، حيث عملوا على استدعاء سيارة إسعاف تابعة للخدمات الاجتماعية لمشرع بن عبو، ليتم نقل المصابتين إلى إحدى المصحات الخاصة بسطات؛ وبعد خضوعهما للعلاجات الضرورية والكشف بالأشعة، تمّ الاحتفاظ بهما تحت المراقبة الطبية.
وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مشرع بن عبو سرية سطات فتحت بحثا في الموضوع، لتحديد ظروف وملابسات الحادث، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية المدينة ذاتها.
المصدر: موقع “هسبريس”.