سياسة | الأربعاء 3 مايو 2017 - 14:05

الاصالة والمعاصرة: برنامج حكومة العثماني “بعيد عن الواقع”

  • Whatsapp

انتقد حزب الأصالة والمعاصرة البرنامج الذي جاءت به حكومة سعد الدين العثماني، معتبرا أن خطوطه العريضة “بعيدة عن الواقع”. وعبر المكتب السياسي لـ”حزب الجرار”، عقب اجتماعه أمس الثلاثاء، عن “رفضه المطلق لما تضمنه البرنامج الحكومي من نوايا وخطوط عريضة بعيدة عن الواقع، تعيد إنتاج بؤس الحكومة السابقة، واستمرارها في نفس نهج سياسة استهداف الفئات الهشة والإجهاز على المكتسبات والحقوق”.
ودعا الحزب الذي يقوده إلياس العماري أعضاءه ومناضليه إلى “ممارسة معارضة بناءة وفاعلة ومسؤولة من داخل وخارج المؤسسات، في احترام تام للقانون، والوقوف إلى جانب مطالب مختلف شرائح الشعب المغربي وتعزيز التواصل معها والإنصات لها وإيصال صوتها”.
وأكد “البام” في بلاغ له على أنه “من موقع المعارضة سيواصل الدفاع عن المطالب المشروعة لكل المواطنات والمواطنين، وسيقف سدا منيعا ضد كل السياسات اللاشعبية”، مشيرا إلى أنه “سيعمل على الدفاع وتنزيل ما التزم به في برنامجه الانتخابي”.
وعبر الحزب عن رفضه لمحاولات استهدافه، مؤكدا أن الجميع “سيقف سدا منيعا أمام كل محاولات المكر والبؤس التي تحاول النيل من صورته وصورة مناضلاته ومناضليه”؛ “وهي محاولات تؤكد أن بيننا عقول من القرون الغابرة على أجساد في مغرب اليوم”، يضيف المصدر نفسه.
المصدر: هسبريس